اربح رحلة مجانية إلى ساحل الذهب بأستراليا

اربح رحلة مجانية إلى ساحل الذهب بأستراليا

تقدم سياحة ساحل الذهب “Gold Coast Tourism” للمواطنين والمقيمين بالخليج العربي الفرصة لربح رحلة مجانية لشخصين لزيارة الجولد كوست في أستراليا لمدة 5 ليالي شاملة تكاليف السفر والإقامة إضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الفعاليات المقامة بالمنطقة .

الاشتراك في هذه المسابقة لا يتطلب منك سوى تعبئة نموذج الاشتراك لتدخل بالسحب على الجائزة .

سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2011 على موقع سياحة ساحل الذهب ، وسيتم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني .

للاشتراك تفضل بزيارة صفحة المسابقة .

نُشرت بواسطة

أحمد الهمزاني

صيدلي ، مؤسس موقع سباق.نت ، عاشق للتقنية والأخبار التقنية ، هاوي للتصميم وصناعة الشعارات .

6 رأي حول “اربح رحلة مجانية إلى ساحل الذهب بأستراليا”

  1. جامعي من مستغانم يفوز بعطلة فاخرة إلى دبي
    فاز جامعي من ولاية مستغانم -من جامعة عبد الحميد بن باديس – ويدعى يونس بجائزة فاخرة عبارة عن عطلة لشخصيّن إلى دبي ، وذلك عقب تسجيله وانضمامه السريع إلى الوكالة الصحفية”صحافة..نات”
    ووصف يونس هذه الهدية بالرائعة، وقال: “لم أزر في حياتي أي بلد أجنبي..صحافة..نات أتاحت لي الفرصة وسأتابع وأشجع و ادافع عن صحافة..نات إلى آخر نفس في حياتي .بفضل الله و مجهوداتي وصدق صحافة..نات أصبح لي جواز سفر رصيد في البنك الخارجي و رصيد في البنك الجزائري وزرت عدة ولايات و أقمت في فنادق فخمة مثل الشيراتون و هيلتون و الميركور و السوفيتال و اليوم تحقق حلمي و احمل تأشيرة و تذكرة دبي لمدة شهرين كاملين و 1000 دولار هدية من أخي عبد الله.
    يونس لا يزال متردداً في من سيرافقه في رحلته إلى دبي.لكنه أكد انه يتمنى أن يكون الصحافي عبد الله رفيقه في رحلة العمر. أصدقاء و صديقات يونس يتنافسون على التذكرة الثانية لدبي و أسرعوا الى الانضمام إلى صحافة..نات يونس أكد لزملائه و أصدقائه أن الهدية حصل عليها بعد انضمامه إلى صحافة..نات و العمل بصدق و إخلاص ووفاء كما قدم القليل و حصل على الكثير.
    لمتابعة أحدث أخبار “فريق صحافة..نات”، يرجى زيارة موقع قوقل و كتابة في خانة البحث الصحفي عبد الله عمر نجم.
    الخبر وجده هاني لبيض

  2. wlh rani 7aba nerba7e ri7la liaye eblassa wa enaya nechti sidny wa kima chet hadi zete 7abite nerba7 wa e5laasse stp 5aliwni nerba7e wa zide enaya esghira fikoume

التعليقات مغلقة.